آخر الأخبار العاجلة

أنقذ ابنه من الموت وجرفة الموج.. وفاة أكاديمي سعودي غرقاً الإمارات تتأثر بامتداد منخفض جوي مع فـرصة سـقوط أمطار علـــى بعـض الـمناطق علاقة عاطفية بين زوجة وعشيقها تنتهي بـ كارثة أمريكا..كاميرا توثق سرقة مجوهرات بمليوني دولار خلال 45 ثانية..«فيديو» غرق طفلة بريطانية بحديقة مائية في عيد ميلاد صديقتها «لكزس» ثاني أكثر علامة تجارية محبوبة في المنطقة «الفطيم للمشروعات التجارية – هوندا» تكشف عن الإصدار الخاص من «بايلوت» «كهرباء الشارقة» تنجز مشروع خط استراتيجي للضغط العالي توقيف أمريكي سرق حفارة صخمة وكاد يتسبب بكارثة ميزة جديدة.. واتسآب يتيح إضافة 512 شخصاً فى المجموعة الواحدة

image

أعلن علماء كلية التغذية في جامعة «تافتس» ومختبر مستشفى كليفلاند، أن تناول اللحوم الحمراء يمكن أن يؤدي إلى ظهور مشكلات في القلب والأوعية الدموية.

وتشير مجلة «تصلب الشرايين والجلطة»، إلى أن تناول اللحوم الحمراء يزيد من خطر تطور أمراض القلب والأوعية الدموية المميتة، حسب «روسيا اليوم».

ودرس الباحثون العلاقة بين تناول الأطعمة ذات أصل حيواني وخطر الإصابة بتصلب الشرايين، الذي يشمل احتشاء عضلة القلب وأمراض القلب التاجية والجلطة الدماغية وأمراض الأوعية الدموية الأخرى.

وتسعى نتائج الدراسة، للتأكيد أن استهلاك كمية كبيرة من اللحوم التي خضعت لمعالجة بسيطة، يزيد خطر تصلب الشرايين بنسبة %15، وتناول أطعمة ذات مصدر حيواني بنسبة %18.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/home/2022-08-05-1.4489329

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single