آخر الأخبار العاجلة

طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة اختراق علمي.. علاج جديد لمرضى مهددين بالعمى جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوجرامات ماريجوانا مع مسافر بالمطار جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوغرام ماريغوانا مع مسافر بالمطار بالفيديو.. ممرضة العناية المركزة ترتكب حادثاً مرورياً أودى بحياة 6 أشخاص ارتدى الكفن بدل البدلة.. وفاة عريس غرقاً قبل زفافه بيوم أقوى أمطار في كوريا الجنوبية منذ 80 عاماً.. مقتل 8 أشخاص وفقدان 6 آخرين امرأة تقاضي فيسبوك بسبب ابنتها! الحفرة العملاقة في تشيلي تتسع والسلطات تتدخل المياه تتسرّب إلى خوذة رائد فضاء .. وناسا تستنفر وتوقف المشي في الفضاء حتى إشعار آخر !

image

تحفل أوراق النعناع المعروفة بقوة لدى القدامى بكمٍ من الفوائد الصحية؛ حيث إنها تعالج عسر الهضم، وتخفف من التهاب القولون، وتعتبر مفيدة لمرضى الربو والمشكلات التنفسية، كما أنها مهمة لصحة الفم والأسنان، وتعزز قدرات الدماغ. وأكدت دراسات عدة أنها ترفع مستوى الوظائف الذهنية.

ويعزز النعناع المناعة لغناه بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ويمنع تكون الأورام. ويحارب الاكتئاب والإجهاد ويخفف من آلام الرضاعة ويساعد في خسارة الوزن ويفيد البشرة والشعر. وأفادت دراسات حديثة أجريت عام 2019 إلى تفوقه على الأدوية التقليدية في معالجة عوارض الربو لدى الفئران.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/ramadan/health/2022-04-25-1.4421459

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single