آخر الأخبار العاجلة

روبوت يقلي البطاطا وحلقات البصل 1274 معاملة قيد وتسجيل للأندية المحترفة والدرجة الأولى والثانية والثالثة والشباب البرلمان الأوروبي يقر شاحناً موحداً للأجهزة المحمولة شرطة دبي تحتفي بكبار المواطنين في يومهم العالمي الجهات الإغاثية الإماراتية تواصل مساعدة المتضررين من الجفاف في الصومال شراكة استراتيجية بين «أمن المواصلات» في دبي و«قطار الاتحاد» فيروس جديد قاتل قد يسبب الجائحة القادمة «الأولمبية الوطنية» تشارك في عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي بكمبوديا مانويل خيمينيز مدرب الوحدة يكشف تفاصيل عودته للعنابي مانويل خيمينيز مدرب الوحدة يكشف تفاصيل عودته للعنابي

image

تماشيا مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” والمخالطين لهم وعزلهم .. أعلنت الوزارة عن إجراء 214,244 فحصا جديدا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

‏‎وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 388 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 1,024,845 حالة.

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عدم تسجيل أي حالة وفاة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 2,342 حالة.

‏‎كما أعلنت الوزارة عن شفاء 405 حالات جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 1,004,169 حالة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/health/2022-09-23-1.1670668

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single