آخر الأخبار العاجلة

«زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة «أكاديمية أنور قرقاش» تعد دبلوماسيي المستقبل لتعزيز مسيرة النجاحات شرطة أبوظبي تنظم ملتقى يوم الشباب الدولي «التضامن بين الأجيال» دفاع مدني أبوظبي تنظم «تضامن الأجيال» احتفاءً باليوم العالمي للشباب شما المزروعي: في الإمارات كل يوم هو يوم للشباب صحة أبوظبي توضح حقيقة العلاج الجديد لمرضى سرطان الثدي نورة الكعبي: الاستثمار في الشباب أساس تطور الأمم حفر نفقا لسرقة مصرف فطُمر فيه الأردن.. العثور على 2 مليون حبة مخدر بمزرعة شخصية نافذة في الكرك مجلس شباب وزارة الصحة يحتفي باليوم العالمي للشباب

image

‏‎أتماشيا مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” والمخالطين لهم وعزلهم .. أعلنت الوزارة عن إجراء 244,445 فحصا جديدا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.
وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 212 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 897,770 حالة.
وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عدم تسجيل أي حالة وفاة في الأربع والعشرين ساعة الماضية، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 2,302 حالة.
كما أعلنت الوزارة عن شفاء 333 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 880,814 حالة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/health/2022-04-27-1.1625875

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single