آخر الأخبار العاجلة

دواء سعال هندي يقتل عشرات الأطفال في دولة إفريقية ندوة ثقافية لمجلس حكماء المسلمين في معرض اسطنبول للكتاب العربي نيوزيلندا تغرق في عسل المانوك قط طويل عمره عامين يتسلل الى موسوعة غينيس أنجلينا جولي تفجر مفاجأة: براد بيت خنق أحد أطفاله وضرب آخر يا تنتن يا تنتن.. وزير الطاقة السعودي يستشهد بمسرحية عادل إمام للرد على صحفية بالدموع والأحضان أم مصرية تلتقي ابنتها التي أضاعتها بالقطار قبل 45 عاماً الشارقة تُخفّض رسوم رخصة مزاولة المهن الإجتماعية حاكم عجمان يصدر قراراً بتعيين مدير عام لـ «التنمية السياحية» واتساب قد يحجب ميزة مهمة يلجأ إليها ملايين المستخدمين يومياً

image

‎تماشيا مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” والمخالطين لهم وعزلهم أعلنت الوزارة عن إجراء 258,194 فحصا جديدا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

‌‎وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 1,409 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 973,416 حالة.

‌‎كما أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عدم تسجيل أي حالة وفاة في الأربع والعشرين ساعة الماضية، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 2,325 حالة.

‌‎كما أعلنت الوزارة عن شفاء 1,434 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 953,694 حالة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/health/2022-07-17-1.1650647

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single