آخر الأخبار العاجلة

مصر..تحقيق في نتائج الثانوية العامة لأبناء عائلات معروفة في الصعيد جفاف مياه نهر يكشف قنبلة من الحرب العالمية الثانية شيفرته Hi Mum.. احتيال خطير يصعب اكتشافه عبر واتساب مهن لا يقبل عليها البشر رغم رواتبها العالية عالم فرنسي يستعمل صورة قطعة نقانق على أنها للنجم بروكسيما سنتور العثور على آثار أقدام أشباح في صحراء يوتا الأمريكية طفلة و«روبوت» في «مكتبة محمد بن راشد» «ستراي».. لعبة فيديو تستقطب البشر وتذهل القطط «اليودوم».. منزل بيئي يواكب حال الطوارئ المناخية الحياة البرية في خطر يفوق تصوّرات العلماء

image

تماشيا مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” والمخالطين لهم وعزلهم.. أعلنت الوزارة عن إجراء 235,936 فحصا جديدا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

‌‎وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 1,009 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 994,693 حالة.
‌‎
كما أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عدم تسجيل أي حالة وفاة في الأربع والعشرين ساعة الماضية، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 2,335 حالة.

وأعلنت الوزارة عن شفاء 989 حالة جديدة لمصابين بالفيروس وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 973,711 حالة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/health/2022-08-03-1.1655524

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single