آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين إبداع الطبيعة في جبال سكورسبي سوند الجليدية.. فيديو ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة»

image

حذرت وزارة الصحة ووقاية المجتمع من وسيلة طبية تستخدم في التنفس الاصطناعي، بسبب خلل قد يهدد حياة المريض، وأوصت بضرورة تدريب جميع الموظفين على أجهزة بديلة للتعامل مع المشكلة إذا حدثت.

وأوضحت الوزارة في تعميم وجهته أخيراً لجميع المنشآت الصحية والصيدلانية، جميع ممارسي الرعاية الصحية، أنه بناء على تعميم صادر عن الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية، فإنه يجب الحذر من مشكلات محتملة للوسيلة الطبية ” V60/V60 Plus/V680 Ventilator”، التي تستخدم في عملية التنفس الصناعي، حيث قد تؤثر مشكلة محتملة على الدائرة الكهربائية الرئيسة التي تشغل الجهاز والإنذار الخاص به.

وحسب التعميم ” في بعض الحالات، قد تنتج عن هذه المشكلة أحد السيناريوهات التالية ” توقف جهاز التنفس الصناعي عن العمل، مما يؤدي إلى تفعيل كل من الإنذارات المرئية والمسموعة، توقف جهاز التنفس الصناعي عن العمل دون تفعيل أي من الإنذارات المرئية والمسموعة، كما يمكن أن تؤدي هذه المشاكل إلى إصابة خطيرة تهدد حياة المريض أو تؤدي إلى الوفاة”.

وأوصت الوزارة بضرورة توصيل الجهاز إلى نظام الإنذار عن بعد، والاستجابة للإنذارات، وتوفير قياس التأكسج النبضي، والوصول إلى جهاز تهوية بديل، وتدريب جميع الموظفين المعنيين على أجهزة تهوية بديلة

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/health/2022-04-29-1.1626747

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single