آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة الإماراتي وفيفا بلس يلتزمان بالنقل الحي للمباريات حول العالم تكتشف إصابتها بمرض نادر خلال أداء العمرة دخل موسوعة «غينيس».. أطول قط في العالم يساعد المرضى على الاسترخاء مجموعة جميرا تطلق «منتجع وسبا جميرا خليج البحرين» 9 مشاريع رقمية مبتكرة تستعرضها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في جيتكس الإمارات تشارك في فعاليات التمرين العسكري المشترك «VOLFA 2022» بفرنسا رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا»

image

وجدت دراسة أن السباحة في الماء البارد يمكن أن تساعد على إنقاص الوزن والحماية من مرض السكري. ووجدت مراجعة كبيرة أن هذه الممارسة يمكن أن تخفض الدهون «الضارة» في الجسم لدى الرجال وتحمي من مقاومة الأنسولين، التي يمكن أن تؤدي إلى مشكلات السكر في الدم.

وأصبحت السباحة في درجات حرارة دون الصفر شائعة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة بفضل ظهور المؤثرين.

وقال المعد الرئيسي للدراسة، البروفيسور جيمس ميرسر، من جامعة القطب الشمالي في النرويج: إن «الغمر في الماء البارد» قد يكون له بعض الآثار الصحية المفيدة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/home/2022-09-24-1.4521551

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single