آخر الأخبار العاجلة

مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة» أين تـذهـب.. تجارب علاج للحفاظ على صحة العقل والبدن 861 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنبؤ رقمي بالمخاطر الصحية للمرضى في أبوظبي 6 علامات لضربة الشمس إصابة 7 أشخاص في حادث تدهور صهريج وقود بالفجيرة آسيوي يختلس سبيكة ذهب بدلاً من توصيلها لذوي صاحبها

image

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” إغلاق مركز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة في الشامخة بأبوظبي اعتباراً من 1 أغسطس 2022. وقالت أن بإمكان الراغبين بإجراء فحص مسحة الأنف أو أخذ تطعيم كوفيد في أبوظبي بحجز موعد في أي من مراكز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة من خلال تطبيق شركة “صحة”.

ويمكن للراغبين الاطلاع على مواقع المراكز من خلال الرابط: http://https://goo.gl/maps/3VTQJXi9QsmEqP519

وتوفر شركة “صحة” عدداً من مراكز خدمات كوفيد-19 من المركبة في جميع إمارات الدولة، حرصاً منها للتيسير على المواطنين والمقيمين، وتوفير أفضل الخدمات لهم.

وللحصول على التفاصيل الكاملة حول أقرب موقع لمراكز خدمات كوفيد ـ 19 من المركبة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.seha.ae/screening-locations/، ويمكن كذلك حجز موعد من خلال التطبيق الذكي لشركة “صحة”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/health/2022-07-29-1.1654102

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single