آخر الأخبار العاجلة

الوحدة يضم الدولي المصري أحمد رفعت «سيتي» و«e» شراكة لدعم المواهب طيران الإمارات وجولة «دي بي ورلد» يمددان الشراكة عروس تراقص بالساطور عريسها!.. فيديو 200 ألف جنيه استرليني لقاء مخطوطة نص أغنية ديفيد بووي «ستارمان» عقار جديد يكافح الزهايمر منازل قابلة للطي تُركب في 8 دقائق عمره 12 ألف عام.. بقايا فيل منقرض في تشيلي حفرة عملاقة في طريق سريع بغواتيمالا تبتلع الأخضر واليابس.. فيديو سياحة أبوظبي تختتم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

image

تشارك مجموعة «أمازون» في تجربة سريرية على لقاح ضد سرطان الثدي والجلد، بالتعاون مع مركز بحوث في علم الأمراض السرطانية في سياتل بولاية واشنطن الأمريكية، وفق وثيقة تنظيمية نشرها موقع حكومي أمريكي. ويعود أول إشعار بشأن هذه التجربة التي كشف عنها أخيراً موقع «بزنس إنسايدر»، إلى أكتوبر الفائت.

وتنص الوثيقة على أن البحوث التي لن تشمل سوى مجموعة ضيقة من عشرين شخصاً، ستنتهي في نوفمبر 2023 وسيجريها مركز «فريد هاتشينسون كانسر سنتر». ويستخدم اللقاح جزيئات معروفة باسم ببتيدات المستضدات الجديدة، تقدم علاجاً أكثر ملاءمة للحالات الفردية للمصابين بالأمراض السرطانية.

وأوضحت «أمازون» لقناة «سي إن بي سي» الأمريكية أنها تقدم في إطار هذه الشراكة «خبرتها العلمية» خصوصاً على صعيد «التلقين الآلي».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/home/2022-07-15-1.4476528

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single