آخر الأخبار العاجلة

القبض على لص متسلسل مدمن على ملابس «سبونج بوب» نزهة عادية تقود بريطانيا إلى كوكايين بقيمة 90 مليون جنيه دراسة تكشف : أسلوب جديد للعلاج الكيماوي يخفف آلام مرضى السرطان الاتحاد للطيران تُحلّق إلى 71 وجهة تربط 45 دولة حول العالم فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة

image

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان عن تحقيق نسبة 90% في التزام المنشآت الغذائية والصحية بالقوانين والتشريعات الساعية للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع، وذلك بحسب التقرير الصادر عن الدائرة للنصف الأول من العام الجاري، مبينةً أن نسبة الالتزام في الفترة ذاتها من عام 2020 بلغت 84.5%، فيما وصلت النسبة في العام الماضي إلـى 88.7%.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة في الدائرة، المهندس خالد معين الحوسني، في تصريحات صحافية أمس، أن البلدية تسعى بمتابعة من مدير عام الدائرة، عبدالرحمن محمد النعيمي، إلى تبني السياسات التي تضع صحة المواطن والمقيم والزائر في المقام الأول، مبيناً أن الدائرة تبنت مجموعة من العمليات والمبادرات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة والمتمثلة في تعزيز سلامة الغذاء، والرقابة الصحية والرقابة البيطرية، وخدمات الوقاية من انتشار آفات الصحة العامة.

وتحدث الحوسني عن استناد الدائرة للكفاءات البشرية والتي تواصل عمليات التفتيش والرقابة على المنشآت، لافتاً إلى تدشين نظام رقيب الذكي لإدارة عمليات التفتيش، وبرنامج عجمان للصحة العامة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/health/2022-08-30-1.1663269

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single