آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة» ولادة أثقل صغير باندا في الأسر بالعالم في الصين

image

أعلنت شركة BYD “بي.واي.دي” الصينية لتصنيع المركبات، أنها توقفت بالفعل عن إنتاج المركبات التقليدية العاملة بالبنزين، بدءا من شهر مارس المنصرم.

وذكرت الشركة الصينية الرائدة في تصنيع المركبات العاملة بالطاقة الجديدة، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا)، أنه في المستقبل ستركز أعمالها في قطاع المركبات على المركبات الكهربائية.

وفيما يتعلق بالعملاء الحاليين للمركبات التقليدية العاملة بالبنزين، ذكرت “بي.واي.دي” أنها ستواصل تقديم خدمات محسنة ودعم ما بعد البيع لهم، فضلا عن تزويدهم بقطع الغيار على مدار دورة الحياة.

وتشير أحدث البيانات إلى أنه في مارس الماضي، باعت “بي.واي.دي” 104338 سيارة ركاب، بينها 50674 طرازا هجينا يعمل بالكهرباء و53664 من الطرازات الكهربائية النقية، فيما لم يتم بيع طرازات تقليدية تعمل بالبنزين.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/vehicles-and-engines/2022-04-04-1.1617943

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single