آخر الأخبار العاجلة

غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي مقتل 25 شخصا في حادث سير بشمال الهند بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل 400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد»

image

انخفضت حصة شركات صناعة السيارات الكورية الجنوبية في السوق العالمي بشكل طفيف إلى 7.7 % في النصف الأول العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وسط استمرار نقص الرقائق، بحسب رابطة مصنعي السيارات الكورية الجنوبية (كيه أيه إم ايه).

وقالت الرابطة إنه في الفترة من يناير إلى يونيو العام الحالي، باعت شركات السيارات ما إجمالية 2.1 مليون سيارة في الأسواق الثمانية الرئيسية العالمية، بانخفاض 9.9 %من 2.33 مليون وحدة خلال نفس الفترة من العام الماضي،بحسب ما ذكرت اليوم الأحد وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.

وانخفضت حصة شركات السيارات من 7.9 % العام الماضي.

والأسواق الثمانية هي الولايات المتحدة وأوروبا والصين والهند والمكسيك والبرازيل وروسيا ورابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان).

وانخفضت مبيعات الشركات الكورية الجنوبية في الولايات المتحدة وأوروبا بنسبة 18و14%على التوالي في الأشهر الستة الأولى بينما انخفضت المبيعات في البرازيل وروسيا بنسبة 15 % و57 % على التوالي، بحسب الرابطة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-09-18-1.4517264

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single