آخر الأخبار العاجلة

مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو Helix.. روبوت يتحدّى كل التضاريس (فيديو) قاضٍ يوقف دعوى تويتر ضد ماسك للسماح بإتمام الصفقة قيادات إعلامية لـ«البيان »: عزز التنافسية عبر مبادرات للارتقاء بالمحتوى ستيوارت أودا: الإمارات مصدر إلهام في التكنولوجيا الزراعية

image

تنتظر الأسواق العالمية، العام المقبل، 2023، طرح طرز جديدة من السيارات طال انتظارها، ويبرز منها «يوروسانجوي» السيارة الأولى بتاريخ شركة «فيراري» في فئة المركبات الرياضية المتعددة الاستخدامات.

وسلطت مواقع مختصة في عالم السيارات، على التنافسية الشديدة المتوقع ان تشهدها الأسواق في 2023، خصوصاً في مجال التقنيات الحديثة التي يمكن لهذه السيارات أن تحملها، سواء تلك التي حافظت على المفاهيم التقليدية على صعيد محركات الوقود الاحتراقي، أو الطرز التي تحمل مفاهيم «الصديقة للبيئة» سواء الهجينة أو الكهربائية بالكامل.

«الإمارات اليوم» ترصد بالاستناد إلى مواقع إلكترونية عالمية، أبرزها «موتو1» البريطاني، و«توب سبيد» الأميركي، أبرز 4 سيارات تنتظرها الأسواق في 2023، وفقاً للآتي:

للإطلاع على الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/vehicles-and-engines/2022-09-16-1.1668291

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single