آخر الأخبار العاجلة

بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل 400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي

image

أعلن متحدث باسم شركة مرسيدس بنز استدعاء أكثر من 100 ألف سيارة سيدان من الفئة سي على مستوى العالم بسبب عيب فني.

وقال المكتب الاتحادي للمركبات في قاعدة بياناته إن هناك 10254 سيارة من هذه السيارات في ألمانيا مشيراً إلى أنها سيارات من إنتاج الفترة بين أكتوبر 2020 حتى يونيو 2022.

وأضاف المتحدث أن الشركة وجدت أن من الممكن أن تدخل رطوبة إلى وحدة التحكم وتسجيل الإشارات إذا دخلت مياه إلى صندوق السيارة، وقال إن من الممكن أن يتسبب قطع الدائرة الكهربائية في حدوث أعطال في مختلف الوظائف.

وأشار المتحدث إلى أن هذا الأمر قد يؤدي إلى عطل في الإضاءة الخارجية في مؤخرة السيارة وتعطل فتح مساند ظهر المقعد الخلفي وتعطل الكاميرا الخلفية.

من جانبه، قال المكتب الاتحادي للمركبات إن من غير الممكن استبعاد خطر نشوب حريق أيضاً.

وأوضح المتحدث أنه سيتم وضع غطاء في السيارات المعنية على وحدة التحكم وتسجيل الإشارات كإجراء احترازي من أجل منع الوصول المحتمل للماء مشيراً إلى أن مدة التصليح المطلوبة في الورشة ستستغرق نحو ساعة.

وذكر المتحدث أن الشركة ستخطر العملاء كتابياً لتحديد مواعيد لحضورهم إلى الورش.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-09-22-1.4520192

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single