آخر الأخبار العاجلة

وفد ناشئي أندية أبوظبي يبدأ فترة معايشة بأكاديمية مانشستر سيتي تقرضه 27 ألف درهم ويحلف بعدم استلامها لحماية الركاب .. مترو سان فرانسيسكو يستعين بصقر سيدة بريطانية محظوظة جدا جمل يموت بضربة شمس.. وطيور تسقط من السماء «الإمارات للخدمات الصحية» تحصل على «الاعتماد المؤسسي» من المعهد الوطني للتخصصات الصحية طقس الغد حار وصحو إلى غائم جزئياً أم تقتل ابنتها بسبب خلافات أسرية تفاصيل صادمة للجريمة التي هزت مصر.. فتاة الشرقية ظهرت في فيلم من إنتاج وتأليف قاتلها 38000 تصريح لمستخدمي السكوتر الكهربائي في دبي

image

قالت شركة «تسلا» الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية إن مجلس إدارتها وافق على تجزئة كل سهم من الأسهم العادية للشركة إلى ثلاثة، وتحويل كل سهم حالي إلى ثلاثة أسهم جديدة في إجراء يجعل المساهمة فى الشركة أكثر سهولة لصغار المستثمرين.

وأضافت الشركة أن كل مساهم مسجل في 17 أغسطس 2022 سيحصل على أرباح قدرها سهمان إضافيان من الأسهم العادية لكل سهم كان مملوكاً آنذاك، وسيتم توزيعه بعد إغلاق التداول في 24 أغسطس 2022. وسيبدأ التداول على أساس تقسيم الأسهم المعدلة في 25 أغسطس 2022.

وفي حين أن تجزئة الأسهم لا تغير القيمة السوقية للشركة، إلا أنها تخفض سعر السهم. ويمكن أن يجعل هذه الأسهم أكثر جاذبية ، خاصة بالنسبة لصغار المستثمرين، على الرغم من أن العديد من أن الوسطاء يعرضون بالفعل شراء الأسهم على أساس تناسبي أى كل بنسبة ما له.

ومع ذلك، لا يزال هذا الإجراء شائعا لدى الشركات، حيث تقوم شركات التكنولوجيا الأمريكية العملاقة مثل أمازون والشركة الأم لجوجل، ألفابت، أيضا بتنفيذ عمليات تقسيم الأسهم هذا العام.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-08-06-1.4490291

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single