آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

ذكرت مجلة أوتوموبيل فوخه المعنية بقطاع السيارات أن بعض الطرز الجديدة لسيارات فولكس فاجن إيه جي، بما في ذلك خط أودي أرتميس الجديد للسيارات الكهربائية، ستطرح في الأسواق في وقت متأخر كثيراً عما كان متوقعاً، بسبب تأخيرات في تطوير البرامج.

ووفقاً لوكالة «بلومبرج» للأنباء، كتبت المجلة أن الطرز الأربعة لخط الإنتاج أرتميس، التي تم الإعلان عنها في الأصل في 2022 وكان من المقرر إطلاقها في 2025، تم تأجيلها بسبب مشكلات البرامج في وحدة كارياد التابعة لفولكس فاجن، ما يعني أنها ستطرح في السوق فقط في م 2027.

وقالت المجلة إن العلامة التجارية «بنتلي» الفخمة التابعة لشركة فولكس فاجن يحتمل ألا تكون قادرة على التحول إلى السيارات الكهربائية بالكامل بحلول 2030 كما هو مخطط لها، كما يمكن أن تواجه كل من بورش ماكان وأودي كيو6 إي-ترون تأخيرات عن الموعد المقرر لهذا التحول في 2023.

وتستثمر فولكس فاجن 89 مليار يورو (91 مليار دولار) لتحويل أسطولها إلى السيارات الكهربائية وإضافة ميزات للقيادة الذاتية لتحدي شركة تسلا كأكبر مصنعي السيارات الكهربائية بالكامل والتصدي للشركات الناشئة من الصين بميزات رقمية جديدة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-07-11-1.4473857

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single