آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

كشفت شركة كيا، ثاني أكبر شركة لتصنيع السيارات في كوريا الجنوبية، أمس الأربعاء، عن أول نموذج لسيارة مخصصة الغرض PBV، من فئة نيرو بلس، حيث تسعى جاهدة لتصبح شركة مزودة لحلول التنقل المستقبلي.

في يوم مستثمر الرئيس التنفيذي للعام 2022 الشهر الماضي، قالت كيا إنها ستطلق سيارات PBV على أساس طراز نيرو الهجين وسيارة صغيرة من نوع “راي” بسعة 1 لتر هذا العام.

وقالت الشركة إن Niro Plus PBV ستستخدم لخدمات سيارات الأجرة الكهربائية في السوق المحلية وخدمات استدعاء السيارات في الأسواق الخارجية.

وأضافت الشركة أنها ستتلقى طلبات مسبقة لسيارتها الجديدة الشهر المقبل.

وتخطط كيا لبناء مصنع سيارات مخصصة الغرض في مصنعها في هواسونغ، بحلول نهاية العام 2024 وتهدف إلى بدء التشغيل في العام 2025، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام.

سيتم تحويل مبنى في مصنع هواسونغ إلى مصنع لتصنيع هذا النوع من السيارات. وقالت الشركة إن الإطار الزمني لبناء المصنع وللإنتاج في هواسونغ لم يتحدد بعد.

تمتلك كيا ثمانية مصانع محلية وسبعة مصانع خارجية، بما يشمل ثلاثة في الصين وواحدا في كل من الولايات المتحدة وسلوفاكيا والمكسيك والهند. وتبلغ قدرتها الإجمالية 3.84 مليون وحدة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-04-28-1.4423858

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single