آخر الأخبار العاجلة

دراسة تكشف إمكانية تغيير سلوك قطرات الماء من خلال إطلاق الشحنات الكهربائية من طائرات الدرون سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بتعديل المرسوم رقم (13) لسنة 2013م بشأن إنشاء هيئة الشارقة للكتاب حاكم الشارقة يوجه بإنشاء مستشفى جامعي في المدام بالمنطقة الوسطى طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية

image

صرحت شركة كيا موتورز أمس الخميس أنها تطرح موديلا جديدا “ذا نيو سيلتوس” من سيارة سيلتوس الرياضية للاستخدامات المتعددة صغيرة الحجم لبيعها في الأسواق رسميا ابتداء من اليوم الجمعة.

يُذكر أن سيارة ” ذا نيو سيلتوس ” هي أول نسخة محسنة لسيارة سيلتوس المطروحة العام 2019م، حيث طرحتها لعامة الناس لأول مرة في معرض بوسان العالمي للسيارات الذي افتتح يوم 15 من الشهر.

وقالت الشركة أن سيارة سيلتوس الجديدة تتميز بأناقة التصميم والجودة المتفوقة بالإضافة الى مختلف المواصفات للسلامة والتسهيلات.

ويبلغ طولها 4,390 ملم وعرضها 1,800 ملم وارتفاعها 1,600 ملم والمسافة بين الإطارين 2,630 ملم.

وتشرح الشركة أن السيارة مزينة بألوان غامقة مما يعطي صورة سيارة رياضية قوية.

وتأتي السيارة بمحرك تربو سمارت ستريم بسعة 1,600 سي سي بالبنزين وهناك خيار لموديل بسعة 2,000 سي سي بالبنزين.

وستكشف الشركة مقطع فيديو ترويجي لسيلتوس الجديدة وعرض السيارة في مركز ويف للفنون في سيئول لمدة 3 أيام ابتداء من 28 من الشهر.

وقال مسؤول في الشركة “تم تطبيق تصميم الأناقة ومواصفات قائمة على التقنيات الجديدة المتفوقة على سيارة ذا نيو سيلتوس، ونتوقع أن نحوز على رضاء كبير من الزبائن من خلال السيارة المتميزة بأحدث التقنيات”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-07-22-1.4480999

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single