آخر الأخبار العاجلة

8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في دوائر حكومة دبي فجوة طبية «مقلقة».. لماذا يتقلص عدد أطباء التخدير في بريطانيا؟ دراسة يابانية: لا اختلاف بين أداء الجراحين من الرجال والنساء شرطة أبوظبي تحدد 7 قواعد لتجنب حوادث «التجاوز الخاطئ» و«الانحراف المفاجئ».. فيديو تويتر تطلق خاصية «تعديل» التغريدات لهؤلاء المستخدمين فقط! انطلاق أعمال منتدى الإعلام العربي في دبي المستشفى الأمريكي في دبي يحصل على الاعتماد لأول مركز تميّز في الجراحة الروبوتية خارج الولايات المتحدة جميس ويب يحقق اكتشافاً مهماً في مجرة عمرها 9 مليارات عام جميس ويب يحقق اكتشافاً مهماً في مجرة عمرها 9 مليارات عام يثبت هاتف HUAWEI nova Y90 أن الهواتف الذكية ذات مستوى الدخول يمكن أن تكون مذهلة 

image

لقي طراز «آر» الجديد والأقوى في عائلة «غولف» من الصانع الألماني الكبير «فولكس واجن»، اهتمام الكثيرين، حيث أكد خبراء أنها أسرع سيارة «هاتشباك» في تاريخ علامة «فولكس واجن».

إذ تتربع هذه السيارة الجديدة كلياً على قمة مجموعة طرازات «آر» الرياضية، وتأتي مجهزة بمحرك (TSI) القوي سعة 2 لتر بقوة 320 حصاناً، مع نظام تعليق رياضي، ونظام (4MOTION) للدفع الكلي للعجلات، ما يمنح السائق القوة التي يحتاجها في أي وقت وأي مكان، مع أعلى مستويات التحكم والراحة. وتتسارع «غولف آر» من السكون إلى 100 كيلومتر/‏الساعة في غضون 4.8 ثوان فقط!

وقد صممت السيارة لترتقي بمستويات الأداء وترسي معايير جديدة في فئتها بفضل ديناميكيتها الفائقة ومظهرها الأنيق وتجهيزاتها المتميزة. وتعد «غولف آر» أول سيارة من طراز «غولف» تجهز بنظام (4MOTION) الجديد للدفع الكلي للعجلات.

حيث يعمل نظام الدفع المبتكر على تعزيز استجابة السيارة وقوة السحب ومستويات الديناميكية، خصوصاً عند المنعطفات، ما يتيح أعلى مستويات التحكم والدقة في التوجيه وبالتالي الوصول إلى القمة في متعة القيادة.

وتتألق السيارة بالعديد من التجهيزات الخارجية المميزة، التي تتضمن المرايا الجانبية المطلية بالكروم غير اللامع والإضاءة بشعار «آر» عند فتح أبواب السيارة، مع تخفيض ارتفاعها بمقدار 20 مم عن سيارة «غولف» العادية. ويمكن لعُشّاق الأداء الفائق طلب سيارة «غولف آر» الجديدة مع مجموعة (Performance Package) الاختيارية، التي تتضمن جناحاً خلفياً أكبر وأكثر بروزاً لزيادة القوة الضاغطة نحو الأسفل على المحور الخلفي، مزودة بعجلات «إستوريل» من السبائك المعدنية قياس 19 بوصة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-09-17-1.4516162

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single