آخر الأخبار العاجلة

بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة سقوط «هاكر خارق» ضمن عصابة تستهدف مواقع التسوّق

image

تسببت أعطال في خطوط الكهرباء العلوية المشغلة للسكك الحديدية في جنوب ألمانيا في شل الإنتاج في أكبر مصنع لشركة “بي إم دبليو” الألمانية للسيارات في أوروبا.

وقال متحدث باسم الشركة اليوم الاثنين في ميونخ إنه تم إلغاء دوريتي عمل في المصنع في دينجولفينج ، حيث تضرر عدة آلاف من الموظفين من الحادثة.

وأوضح المتحدث أن ذلك أدى إلى تعذر إنتاج 1600 سيارة.

وتسبب انقطاع خط الكهرباء العلوى للسكك الحديدية فى منطقة لاندشوت يوم الخميس الماضى فى شل حركة القطارات فى نهاية الأسبوع، وبالتالي تعذر نقل السيارات المكتملة من مصنع دينجولفينج، ما يعني أن الشركة لم يكن لديها مساحة كافية لمواصلة الإنتاج.

وأوضحت الشركة اليوم أنه تم حل المشكلة الآن وسيُجرى نقل السيارات التي اكتمل إنتاجها، مضيفة أن الإنتاج سيُستأنف بشكل طبيعي بحلول يوم غد الثلاثاء.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/vehicles-and-engines/2022-07-18-1.1650949

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single