آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

كشف بنك الإمارات دبي الوطني عن أسماء الفائزين المحظوظين بالجوائز الكبرى لسحوبات حملة التوفير الكبرى الهادفة إلى تعزيز السلوك المالي الإيجابي لدى العملاء، لاسيما وأن التشجيع على الادخار يشكل عنصراً أساسياً ضمن التزام البنك بتوفير خدمات مصرفية مسؤولة.

وفاز كل من الإماراتي خليفة عبدالله حارب بن حارب الفلاحي، وجنيد رنا باكستاني الجنسية، وشركة «يونيفرسال أوشنز 7 دي أم سي سي»، التي تتخذ من دبي مقراً لها، بثلاث سيارات مرسيدس AMG G63 طراز اليوبيل الذهبي الإماراتي محدودة الإصدار. وإلى جانب ذلك، فاز 54 من العملاء المحظوظين بساعات «بريتلينغ»، وذلك عبر سحوبات سابقة تم إجراؤها خلال فترة العرض الترويجي.

وعلى امتداد الفترة ما بين 1 ديسمبر 2021 و31 مايو 2022، خصّص بنك الإمارات دبي الوطني عبر حملته الترويجية جوائز مخصصة لعملائه من مواطني الإمارات وعملائه من الأفراد والشركات مقابل زيادة أرصدة حساباتهم أو فتح حسابات جديدة. وكانت حملة التوفير الكبرى متاحة لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة.

يذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني يقدم لعملائه باقة واسعة من الحسابات المصرفية التي تناسب مختلف أنواع تعاملاتهم المالية، وتوفر لهم معدلات فائدة مميزة، إضافة إلى حسابات الودائع الثابتة المرنة وحسابات التوفير عبر الإنترنت وعبر الهواتف المتحركة الحائزة على الجوائز، لتمكين العملاء من الادخار وكسب العائدات في الوقت ذاته.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-08-18-1.4496911

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single