آخر الأخبار العاجلة

يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي

image

طرحت شركة “أودي” الألمانية سيارة Q6 الجديدة التي ستكون من بين أهم مركبات الدفع الرباعي التي ستطرح هذه السنة.

وتختلف السيارة الجديدة، حسب “روسيا اليوم”، بشكل ملحوظ عن مركبات Q6 السابقة، إذ حصلت على تصميم جديد للواجهة الأمامية والمصابيح وفتحات الهواء، كما تزينت بخطوط إضاءة مميزة تمتد على كامل عرض واجهتها الخلفية، وتبدّل فيها تصميم ممتصات الصدمات وأشكال فتحات العوادم.

وجاء هيكل السيارة بطول 5 أمتار و63 ملمترا، عرضه 197 سم، ارتفاعه 178 سم، وزود بعجلات عريضة تتراوح مقاساتها ما بين 19 و21 إنشا.

وداخليا حصلت هذه السيارة على قمرة عصرية جدا وأنيقة، وجهّزت بـ 3 صفوف من المقاعد الجلدية التي تتسع لـ 7 ركاب، وحصلت المقاعد على أنظمة تدفئة وتبريد، أما واجهة القيادة فحصلت على منظومة إضاءة مميزة، وزوّدت بنظام مولتيميديا متطور يدار بالأوامر الصوتية، وشاشتين لمسيتين بمقاس 10.1 و8.6 بوصة.

ودعمت أودي هذه السيارة بأحدث أنظمة الأمان لتفادي الحوادث، وأنظمة للتحكم بها عن بعد عبر الهوات الذكية، ونظام التعديل التلقائي للمسار، ونظام النقطة العمياء، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات ترصد كامل محيط الهيكل.

وتعمل هذه السيارة بمحركات TFSI توربينية بسعة 2.0 ليتر بعزم 231 و265 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 7 سرعات، ونظامي دفع أمامي ورباعي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-07-27-1.4483891

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single