دبي: طالبة تتهم مدرسها بالتحرش والأخير يرد “مهملة في دروسها”

دبي: طالبة تتهم مدرسها بالتحرش والأخير يرد “مهملة في دروسها”


عود الحزم

اتهمت طالبة آسيوية تبلغ من العمر 15 عاماً مدرسها (40 عاماً)، بالتحرش بها في مقر سكنها خلال درس خصوصي، فيما رد الأخير بأنها “لفقت التهمة له خوفاً من…

alt


اتهمت طالبة آسيوية تبلغ من العمر 15 عاماً مدرسها (40 عاماً)، بالتحرش بها في مقر سكنها خلال درس خصوصي، فيما رد الأخير بأنها “لفقت التهمة له خوفاً من قيامه بإبلاغ عائلتها بأنها مهملة في دروسها”.

جاء الكشف عن تفاصيل القضية اليوم الأحد، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث وجهت النيابة العامة للمدرس تهمة هتك عرض الطالبة بالاكراه في مقر سكنها.

5 مرات
وادعت الطالبة في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة أن المدرس تحرش بها خمس مرات، مشيرة إلى أنه “كان يلامس جسدها وأبلغها بأنه يقوم بهذا الفعل كصديق لها وليس كوالد وأنه شاب”.

اعتذار
وذكرت أنها ابتعدت عنه عند قيامه بالتمادي في أفعاله في المرة الخامسة، فأخذ يعتذر وطلب منها عدم إبلاغ عائلتها إلا أنها أبلغتهم بتحرشه، مشيرة إلى أنها لم تبلغ عائلتها في المرات السابقة كونها كانت خائفة.

تلفيق التهمة
ومثل المدرس أمام محكمة الجنايات وأنكر تهمة التحرش بالطالبة مدعياً أنها “لفقت التهمة له بسبب معرفته بتراجعها في المستوى الدراسي، وخوفاً من قيامه بإبلاغ عائلتها، إلى جانب قيامه بضربها بكفه”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

تعليق في “دبي: طالبة تتهم مدرسها بالتحرش والأخير يرد “مهملة في دروسها”

اترك تعليقاً