آخر الأخبار العاجلة

بعد سلطة الناتو.. قمصان عليها رمز القيصرية الروسية تباع في السويد فضاءات تحت الجسور تتحوّل إلى حدائق رياضية في الصين فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة

image

كشفت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة في وزارة الداخلية المصرية، تفاصيل القبض على المتهمين بالنصب والاحتيال على بعض عملاء البنوك والاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم والاستيلاء على أموالهم من خلال تلقيهم مكالمات هاتفية من بعض الأشخاص وإيهامهم بأنهم موظفي خدمة العملاء بالبنوك أو مندوبي بعض الجهات الرسمية وفوزهم بجوائز ومنح مالية، وتمكنهم بموجب ذلك من الاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم واستخدامها فى إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكتروني فضلاً عن قيامهم بطلب إيداع مبالغ مالية على بعض المحافظ الإلكترونية المسجلة بأرقام هواتف محمولة تخُص أشخاص آخرين.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها إنه عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني والأمن العام ونظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومديرية أمن المنيا ، تم استهداف شخصين لهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا، من القائمين على ذلك النشاط الإجرامي وتم ضبطهما وبحوزتهما 2 هاتف محمول و3 شاشات، جميعها من متحصلات نشاطهما الإجرامي، وبفحص الهاتفين المضبوطين تبين احتوائهما على العديد من بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني المستولى عليها من بعض الضحايا وتطبيقات تسوق إلكتروني وإيميلات بأسماء وهمية تستخدم في المعاملات التجارية على مواقع التسوق و رسائل نصية يقوم المتهمان بإرسالها للضحايا.

وأضافت الوزارة أنه أمكن الاستدلال على عدد 15 شخص من المجنى عليهم، وبسؤالهم أفادوا بتعرضهم للنصب والاحتيال من قِبل المتهمان، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت 700 ألف جنيه، وبمواجهة المتهمان أقرا بممارسة نشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية نحوهما وتولت النيابة العامة المصرية التحقيق.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-29-1.1635572

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single