آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

عثر مواطن سوري على رضيع حديث الولادة في مدخل البناية التي يقطن فيها بمعضمية الشام ملفوف بمنشفة بيضاء عثر بضمنها على ورقة مدون عليها ( الأم توفت عند الولادة ).

و توجهت دورية من شرطة ناحية معضمية الشام وقامت بإحضاره إلى الناحية وتبين أنه سليم وبصحة جيدة وتم تسليمه إلى الجهة المعنية والتحقيقات مستمرة للتوصل إلى ذوي الطفل.

وأثارت الواقعة التعاطف الواسع على السوشيال ميديا، وعرض البعض تبني الطفل الذي وجدت إلى جواره ورقة مكتوب عليها “الأم توفت عند الولادة.. حدا يوصلوا على الميتم”.

وعرض الكثيرون تبني الطفل في التعليقات على المنشور الذي بثته وزارة الداخلية السورية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيما استغرب آخرون من الجملة المكتوبة في الورقة قائلين: “ليش اللي بتموت أمه بيرموه في الشارع.. رعاية اليتيم حسنة”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-29-1.4445463

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single