آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

كشف عيد نور الدين المساعد الشخصي للفنان سمير صبري عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل.

وقال عيد لبرنامج “بالخط العريض” على قناة “الحياة”، كان الفنان الراحل سمير صبري يجلس في شرفة غرفته وطلب مني أن أحضر له النظارة الطبية والقرآن الكريم ظل يقرأ حتى الساعة الرابعة فجرا، ثم سألني إن كان الفجر أذن، وطلب مني أن يتوضأ ليصلي، أدخلته إلى الغرفة وجلس على السرير فوجد المصحف الخاص بي فقرأ فيه قليلا ثم صلى الفجر، وفقا لموقع في الفن.

وتابع ليحكي عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل: جلس لفترة وطلب مني أن أترك الشباك مفتوحا، وطلب أن يشاهد التليفزيون وشرب كوب اليانسون في السابعة صباحا وكان يضحك معي وأعطاني المصروف وفي حوالي الساعة السابعة والنصف طلب أن ينام.

وأكمل: طلب مني الراحل سمير صبري أن أنام أنا أيضا وهو ما حدث واستيقظت على هاتف من المنتج صفوت غطاس في التاسعة والنصف صباحا، أجبت على الهاتف وأخبرته أنه نائم، ولاحظت أن اتجاه جسد الفنان سمير صبري تغير وأصبح تجاه القبلة ذهبت لأتحدث إليه وجدته لا يرد وبسرعة طلبت الطبيب وجاء وأخبرني بوفاته.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري توفي صباح يوم الجمعة 20 مايو 2022، عن عمر ناهز 85 عاما، أثر أزمة صحية مر بها خلال الأشهر الماضية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-29-1.1635494

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single