آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

أثار معلم رياضيات سوداني ( حسام مكين ) يدرس بمدارس المنهل الثانوية في الخرطوم ويتبع أسلوبا مختلفاً لتعليم مادة الرياضيات تفاعلا كبيرا من قبل رواد التواصل الاجتماعي على مستوى العالم العربي، حيث اتبع أسلوبا من شأنه أن يثير ويلفت انتباه الطلبة حتى يركزوا معه بصورة كبيرة، وبالتالي فهم واستيعاب المادة التي أصبحت محببة لهم.

أسلوب مختلف

وتفاجأ المعلم مكين، بانتشار الفيديو بصورة واسعة وسط وسائل التواصل الاجتماعي، والذي اتبع فيه أسلوبا مختلفا لطلبة القسم الأدبي في تدريس وشرح مادة الرياضيات والتي تعد مادة جافة بالنسبة لهم، حتى يشوق الطلبة ويجذب انتباههم ويحبب لهم المادة، وبين أن ذلك الأسلوب الذي اتبعه وتميز فيه أدى فعالية بنسبة 90 % من حيث فهم واستيعاب الطلبة، لأنه يعتمد على الفهم الذي يخاطب نواتج التعلم، ما يعد أفضل طريقة لتفوق الطالب واستيعابه لمادة الرياضيات، كما أن هناك بعض المميزات التي تجعل مدرسا أفضل من غيره، فالمعلم الجيد هو الذي ينجح برفع مستوى الطلاب بشكل أساسي ويعمل على صقل مواهب الطلاب وإبراز أهم قدراتهم والعمل على تنميتها وتحسينها، كما أن معلم الرياضيات الذي يتمتع بمهارات اتصال جيدة سيعرف كيف يتولى القيادة في المادة التي يدرسها ويشرح القواعد وتمارين الرياضيات على مستوى يمكن للطلاب فهمه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-29-1.4445439

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single