آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

في أعقاب مأساة إطلاق النار داخل مدرسة يوفالدي بولاية تكساس الأمريكية والتي أسفرت عن مقتل 19 طفلا وشخصين بالغين وإصابة عدد آخر، قررت منصة عرض الأفلام عبر الإنترنت نتفليكس إضافة رسالة تحذيرية نصية في بداية حلقات مسلسل “أشياء غريبة” (سترينجر ثينجس) والتي بدأت عرضها يوم الجمعة الماضي، وهو مسلسل خيال علمي ورعب .

وسيتم عرض هذه الرسالة التحذيرية للمشاهدين الأمريكيين وفي الولايات المتحدة.

وقالت نتفليكس في بيان “صورنا هذا الموسم من مسلسل أشياء غريبة منذ عام. لكن في ضوء مأساة إطلاق النار في مدرسة بتكساس مؤخرا، ربما يجد المشاهدون المشهد الافتتاحي في الحلقة الأولى مثيرا للتوتر. نحن نشعر بحزن عميق لهذا العنف الذي لا يمكن تبريره، وقلوبنا مع كل أسرة فقدت أحد أحبتها”.

ومن المحتمل أن تحذر نتفليكس المشاهدين من مشاهد العنف في الدقائق الثماني الأولى من الإعلان الترويجي للمسلسل والتي يتم بثها عبر موقع يوتيوب.

يذكر أن المشهد المثير للقلق يظهر قرب نهاية الدقائق الثمانية عندما يستخدم إيليفن الشخصية الرئيسية في المسلسل قوى التحريك الذهني لقتل كل من في المكتبة بما في ذلك الأطفال.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-29-1.4445425

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single