آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

جمعت مؤسسة أمفار الأميركية لمكافحة الإيدز أكثر من 19 مليون دولار، أي أكثر من ضعفي المبلغ الذي تم تحصيله قبل عام، خلال مزاد أقيم أخيرا في مدينة أنتيب الساحلية الفرنسية وكان ضيف الشرف فيه النجم روبرت دي نيرو، على ما أفاد مراسلو وكالة فرانس برس.

خلال أمسية راقية على هامش مهرجان كان السينمائي الذي اختتم مساء السبت دورته الخامسة والسبعين، مع أكثر من 800 ضيف معظمهم من الأميركيين، بيعت أعمال فنية ولحظات مميزة مع النجوم أو حتى رحلات فاخرة لصالح تمويل البحوث الخاصة بمكافحة الإيدز.

وكانت مفاجأة الأمسية بيع عمل لجيف كونز غير معروض في برنامج المزاد الأساسي، بسعر 2,1 مليون يورو. وقدم الفنان في الحفل الخيري أول عمل له بتكنولوجيا “ان اف تي”، من منحوتة “Moonphases” التي سترسلها وكالة ناسا إلى القمر.

كما حضر ضيف الشرف في أكبر حفل خيري في أوروبا، الممثل روبرت دي نيرو لتقديم عمل لوالده الرسام بيع بمبلغ 500 ألف يورو. وسيشارك المشتري المحظوظ أيضا مأدبة غداء مع الممثل الأميركي في أحد مطاعمه في نيويورك.

وخلال الأمسية التي أقيمت في حدائق فندق “إيدن روك” على خليج أنتيب، تم تصوير العديد من العارضات والعارضين من أمثال ميلا جوفوفيتش وسيندي برونا وجوردان باريت وإيزابيلي فونتانا.

وغصت الأمسية أيضا بنجوم في السينما الأميركية، بينهم ليوناردو دي كابريو وإيفا لونغوريا وتوم هانكس وكيسي أفليك.

وأنشئت مؤسسة “أمفار” على يد إليزابيث تايلور في أوائل ثمانينيات القرن العشرين، وكانت أول جمعية خاصة لمكافحة الإيدز.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-29-1.4445433

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single