آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

في عملية بطولية، سطر شاب يمني “الحارس الملاك” موقفاً بطولياً قام فيه بإنقاذ 15 شخصاً طمرهم التراب في انهيار ترابي كبير أثناء العمل على توسعة أحد الآبار في قرية تابعة لمدينة رداع بمحافظة البيضاء.

فقد سقط 18 شخصاً من المتجمهرين حول أعمال توسعة البئر الأربعاء الماضي، فارق 4 منهم الحياة عثر على جثثهم تحت كثبان الرمال.

وبحسب شهود عيان وفق “العربية.نت”، بأن الناس تجمهروا من أبناء القرية حول بئر كانت يتم العمل في توسعتها كالمعتاد، ثم فجأة حدث انهيار طيني كبير، شمل أجزاء واسعة من المنطقة فسقط 18 شخصاً على إثره.

وبينما فجعت تلك الحادثة الجميع، هرع شخص من أبناء محافظة يريم يدعى حسين سيدم مسرعاً على متن جرافة ثقيلة، ووصل برفقة بعض العمال.

وتابعت المصادر أن الشاب كان شجاعاً مقداماً اتخذ القرار السريع بالوقت المناسب، حيث استمر بالحفر لـ4 ساعات من وقت العصر حتى العشاء.

وأمل الشاب العمل رغم خفوت الأمل في إنقاذ أحد، إلا أنه استطاع إخراج 15 مطموراً بينهم أطفال، في أداء بطولي شهد له الجميع به.

إلى ذلك، وصف نشطاء حسين بـ”الملاك الحارس” الذي أدى عملية بطولية عظيمة أنقذ فيها عشرات من أبناء بلدته، واعتبروا ما فعله “موقفا إنسانياً مشرّفاً”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-29-1.4445405

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single