آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

فرضت المملكة العربية السعودية غرامة 10 ملايين لمخالفة ضوابط النشر بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت هيئة الإذاعة والتلفزيون بالمملكة، أن عقوبة مخالفة ضوابط النشر في مواقع التواصل الاجتماعي تصل إلى 10 ملايين ريال غرامة وإيقاف لمدة تصل إلى 6 أشهر وإلغاء الترخيص، وأن هناك لجانا متخصصة لإصدار العقوبات بحق المخالفين تتبع وزارة الإعلام بالأمانة العامة للجان، بحسب مدير مركز الضبط الإعلامي بهيئة الإعلام المرئي والمسموع سعد السحيمي.

وأصدرت «الهيئة» ممثلة بـ«لجنة الالتزام» أخيرا غرامات بقيمة 400 ألف ريال على مواطنتين خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي. وأكدت وجوب التقيد بضوابط المحتوى الإعلامي المنصوص عليها في أنظمتها ولوائحها، داعية للإبلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات عبر منصة إعلام https://eservices.gcam.gov.sa أو الرقم الموحد 920004242.

ضوابط النشر في مواقع التواصل:

-عدم التعرض بالتجريح والإساءة للأشخاص والهيئات أو المساس بولاة الأمر.
-من ينشر المادة الإعلامية والمحتوى هو من يلام.
-تؤكد الهيئة على الإعلاميين والمؤثرين مراعاة الأنظمة والتقيد بالمحتوى اللائق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-29-1.4445413

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single