آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

أعلنت أسرة “مفقود مكة” محمد الغامدي المتغيب منذ 20 يوماً، العثور عليه في مكة.

وأوضحت أسرة المفقود أنها عثرت عليه في شارع الحج وهو بصحة وعافية. وفقا لصحيفة سبق.

وكانت أسرة محمد أحمد الغامدي، البالغ من العمر 55 عامًا، قد ناشدت مساعدتهم في البحث عن مفقودهم المتغيب عن منزلهم بحي “بطحاء قريش” بمكة المكرمة منذ 20 يومًا، قبل أن تعلن العثور عليه بحي شارع الحج.

وقالت أسرته في مناشدة: إن “مفقودهم محمد البالغ من العمر 55 عامًا، خرج من منزله قبل 20 يومًا بحي بطحاء قريش، وكان يرتدي ثوبًا أبيض، وشوهد في ذات الحي؛ غير أنه لم يعد حتى اللحظة”.

وأشاروا إلى أن مفقودهم يعاني اعتلالات نفسية، وهو متوسط الطول ونحيل الجسم، لافتين إلى أنهم تقدموا وقتها إلى بلاغ لمركز الشرطة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-29-1.4445389

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single