آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

لفظ الطفل قاسم بن محمد السعدي البالغ من العمر 5 سنوات، أنفاسه الأخيرة في المستشفى السعودي الألماني، إثر سقوطه في خزان صرف صحي بمحافظة رفحاء في السعودية قبل 14 يوماً، ودخوله في حالة غيبوبة تامة.

وكان الطفل “قاسم” سقط في خزان صرف صحي مجاور لمنزل عائلته في حي الفيصلية بمحافظة رفحاء، فيما هب عاملان أحدهما مصري والآخر سوري، لانتشاله من الخزان ونقله سريعاً إلى مستشفى رفحاء العام في محاولة إنقاذه.

وبحسب صحيفة سبق، في المستشفى مكث الطفل أسبوعاً كاملاً تحت العناية والعلاج، إلا أنه لم يطرأ أي تحسن على حالته الصحيه وبقي على أجهزة التنفس الصناعي، فاضطر والده لنقله بطائرة الإخلاء الطبي إلى المستشفى السعودي الألماني بالرياض؛ بحثاً عن إمكانيات أكبر تعيده للحياة.

وبعد وصوله للرياض، تعاقب الأطباء على حالته على مدى أسبوع كامل آخر بذلوا خلاله جهوداً كبيرة لإنعاشه إلا أنه فارق الحياة عند الساعة العاشرة من مساء الجمعة، بعد هبوط حاد بالدورة الدموية، وارتفاع في الضغط، وضعف أصاب القلب.

وأديت الصلاة على الطفل قاسم السعدي -رحمه الله- ظهر أمس بجامع الجوهرة بنت عبدالعزيز البابطين بحي الياسمين في مدينة الرياض، ودفن في مقبرة شمال الرياض بحضور أعداد غفيرة من المصلين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-29-1.4445391

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single