آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

أكد رئيس المجلس التنسيقي في السعودية لحجاج الداخل المكلف، الدكتور ساعد الجهني، أن حج هذا العام 1443هـ، سيشهد باقات متنوعة من الخدمات للحجاج.

وقال “الجهني” في لقاء مع قناة “الإخبارية”: “المجلس التنسيقي لحجاج الداخل، الذي تشرف عليه وزارة الحج، يمارس أعماله في هذا الموسم بكامل طاقاته وقوته، وستشارك شركات حجاج الداخل في تقديم الخدمات هذا العام من خلال باقات متنوعة. وتوجد ثلاث باقات، هي: باقة الأبراج في منى، وباقة خيام مطورة، تُنفَّذ لأول مرة هذا العام، تحاكي الغرف الفندقية، وباقة الخيام الاعتيادية، وتتوافر فيها الخدمات كافة”.

وفيما يتعلق بالوجبات قال “الجهني”: “الوجبات التي ستقدَّم لحجاج الداخل، سواء من المواطنين أو المقيمين، ستكون وفقًا للباقات المعدة من مقام وزارة الحج والعمرة، التي تعتمد الآلية نفسها في الأعوام السابقة، وبالتحديد عام 1440 هـ؛ إذ تكون بوفيهات متاحة ووجبات طازجة، وإن شاء الله تنال رضا حجاج بيت الله الحرام”.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تتم حجوزات حجاج الداخل خلال الأسبوع المقبل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-29-1.4445388

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single