آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

قرر مدعي عام عمان، توقيف رجل ألقى بطليقته من الطابق الثاني لمدة 15 يومًا على ذمة القضية في مركز إصلاح وتأهيل ماركا.
وحسب وكالة الانباء الأردنية “بترا” وجه المدعي العام للمتهم، امس السبت، 5 تهم هي، جناية السرقة، والسلب، والتهديد، والإيذاء، والحاق الضرر بمال الغير، بعد أن قام بضربها وجرِّها من شعرها، وسرقة مركبتها، وحقيبتها وأوراقها الخاصة.

وكان المتهم قد حضر إلى زوجته السابقة والتي انفصل عنها منذ عام وطلب منها نقودا لكنها رفضت إعطاءه، ليقوم بضربها وسرقة مركبتها الخاصة وحقيبة يدها التي كانت تحتوي على مبلغ 100 دينار وأوراق خاصة لها.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا مقطعا مصورا من الحادثة حيث ظهر شخص يجرّ سيدة ويلقى بها من شرفة أحد البيوت في احدى البنايات، وبناء على ذلك تحركت النيابة العامة وأجرت اللازم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-29-1.1635460

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single