آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

أوضحت نقابة المهن التمثيلية في مصر حقيقة مقاضاتها غادة إبراهيم بسبب إثارة البلبلة في جنازه الفنان سمير صبري.

ونفى أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، الشائعات التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، عن رفع قضية ضد غادة إبراهيم من النقابة، مضيفاً أن مستشاراً من مجلس الدولة يتولى التحقيق مع الفنانة، وما زال الوضع كما هو عليه، ولم يتم إصدار أي قرارات تجاهها، حسب “روسيا اليوم”.

يذكر أن الفنانة غادة إبراهيم، تم إيقافها عن العمل وتحويلها للتحقيق، بعد إثارتها للجدل في جنازة الفنان سمير صبري، واتهامها لفنانتين بإهانتها ومنعها من صعود أتوبيس مخصص لنقل المتجهين إلى الإسكندرية لدفن جثمان الراحل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-29-1.4445329

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single