الاتحاد للطيران تطلق خدمة “الواتس آب” الجديدة لعملائها

الاتحاد للطيران تطلق خدمة “الواتس آب” الجديدة لعملائها


عود الحزم

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، خدمة جديدة على تطبيق “الواتس آب”، تسمح للعملاء بالتواصل مباشرة مع الشركة. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، تتوفّر …

alt


أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، خدمة جديدة على تطبيق “الواتس آب”، تسمح للعملاء بالتواصل مباشرة مع الشركة.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، تتوفّر الخدمة الجديدة، في إطار الاستراتيجية الرقمية للاتحاد للطيران، للضيوف المسافرين على الدرجات الممتازة خلال تواجدهم في مطار أبوظبي الدولي، ليتمكنوا من التحدث مع موظفي الشركة عن رحلاتهم بطريقة سريعة وفعّالة.

إضافة إلى التواصل مع موظفي خدمة العملاء، سيتم تطوير خدمة “الواتس آب” في المستقبل لتسمح للضيوف بتلقي رسائل هاتفية مهمة مثل التذكير بموعد الرحلة عبر اختيار خدمة “الواتس آب”على صفحة تأكيد الحجز على الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية روبن كامارك: “ستسمح خدمة الواتس آب الجديدة لضيوف الاتحاد للطيران المسافرين على الدرجات الممتازة بالتواصل المباشر مع الشركة، باستخدام أحدث التقنيات، يستخدم المسافرون في مختلف أنحاء العالم تطبيق الواتس آب في حياتهم اليومية، لذا فهو يعتبر الوسيلة الأفضل للتواصل مع الشركة وتلقي آخر الأخبار المتعلقة برحلتهم”.

وتوفّر الاتحاد للطيران قنوات تواصل متعددة للضيوف منها حسابي @EtihadHelp و@EtihadPremium على تويتر، إضافة إلى صفحتها على تطبيق “فيس بوك”.

وخلال الفترة التجريبية، سيتم عرض رقم الاتحاد للطيران الخاص بتطبيق “الواتس آب” في المنطقة المخصصة لإتمام معاملات السفر للمسافرين على الدرجات الممتازة في مطار أبوظبي الدولي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً