مهرج It يكشف تحديات إنتاج الجزء الثاني من الفيلم

مهرج It يكشف تحديات إنتاج الجزء الثاني من الفيلم


عود الحزم

كشف الممثل بيل سكارسغارد، الذي قام بتجسيد شخصية المهرج “بيني ويز” المرعبة في فيلم الرعب الشهير “It” عن مخاوفه من تجسيد الدور ذاته في الجزء الثاني من الفيلم والذي …

المهرج بيني وايز في فيلم


كشف الممثل بيل سكارسغارد، الذي قام بتجسيد شخصية المهرج “بيني ويز” المرعبة في فيلم الرعب الشهير “It” عن مخاوفه من تجسيد الدور ذاته في الجزء الثاني من الفيلم والذي بدأ تصوير مشاهده في مدينة تورنتو الكندية.

واعتبر النجم سكارسغارد (27 عاماً) أن تجسيد شخصية المهرج للمرة الثانية في الجزء الجديد من الفيلم أصبح يشكل تحدياً له، لا سيما بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققته شخصية المهرج الذي شكل ظاهرة ورمزاً واسع الانتشار، لافتاً إلى أن قبل إنتاج الجزء الأول، لم يكن أحد على علم بالكيفية التي ستظهر عليها، أما الآن فقد أصبحت شخصية مرجعية تستند إليها باقي أحداث الجزء القادم”.

ويتابع النجم سكارسغارد تقمص تفاصيل شخصية المهرج بيني وايز الأيقونية، مع مخرج العمل أندي موشييتي، قائلاً: “إن إعادة الإعداد لتفاصيل الشخصية أمراً غريباً بعض الشيئ، إلا أنه رائع أيضاً، وأحاول الاستمتاع بذلك بقدر استطاعتي”.

يذكر أن شركة الإنتاج وارنر بروس كشفت في وقت سابق عن موعد صدور الجزء الثاني من فيلم الرعب المرتقب “It” في صالات السينما حول العالم يوم 6 سبتمبر (أيلول) عام 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً