بالفيديو: تايلور سويفت تتعرض لموقف محرج أثناء غنائها على المسرح

بالفيديو: تايلور سويفت تتعرض لموقف محرج أثناء غنائها على المسرح


عود الحزم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمغنية الأمريكية تايلور سويفت في أحدث حفلاتها الغنائية، والذي يظهر مدى براعتها في تجاوز موقف محرج تعرضت له ناتج عن …


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمغنية الأمريكية تايلور سويفت في أحدث حفلاتها الغنائية، والذي يظهر مدى براعتها في تجاوز موقف محرج تعرضت له ناتج عن عطل فني على المسرح بكل احترافية.

ويرصد مقطع الفيديو النجمة تايلور سويفت أثناء تأديتها لأغنية “Delicate” داخل سلة معلقة في الهواء التي ظلت ترتفع إلى الأعلى وإلى الأسفل، قبل أن تتوقف فجأة عن الحركة حيث بقيت سويفت معلقة في الهواء، دون الانتقال إلى الجانب الآخر من المسرح كما كان من المقرر أن يحدث.

وحاولت سويفت تخطي الموقف بفكاهة، حيث قالت للجمهور، خلال تعلقها في الهواء: “أنا واثقة تماماً من أنني علقت هنا، ولكن بالرغم من ذلك، فإن المنظر من هنا جميل”.

وحرصت سويفت على إكمال أغنيتها بشكل طبيعي، لتوضح لجمهورها سبب ما حدث قائلة: “ما حدث الآن هو أنني كنت سأستقل هذه السلة صعوداً وهبوطاً حتى أصل إلى الجانب الآخر من المسرح، ولكني الآن متشوقة لمعرفة ما سيحدث”.

ودعت تايلور سويفت جمهورها لغناء أغنيتها الشهيرة “Our Song” معها، لحين إصلاح العطل الفنيو نقلها إلى سلة أخرى، لتواصل حفلها الغنائي.

وأبدى العديد من مستخدمي التواصل الاجتماعي إعجابهم بتصرف تايلور سويفت المحترف، وقت حدوث العطل الفني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً