آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

أكد مصدر في شرطة دبي أنه لم يتم العثور أو تسلم أي طفلة رضيعة تركها أهلها، وذلك بعد انتشار فيديو وتسجيل صوتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً “واتساب” يفيد بضرورة نشره للوصول إلى أهلها.

وقال المصدر لـ «البيان» إنه تم التأكد من أن الفيديو والتسجيل الصوتي في إحدى الدول المجاورة؛ إلا أن البعض قام بإعادة نشره عبر «واتساب»، ظناً منهم أنه في الإمارات للوصول إلى أهل الطفلة.

ودعا المصدر أفراد المجتمع إلى توخي الدقة والحذر عند نشر أو إعادة نشر أي صور أو فيديوهات دون التأكد من مصدرها أو صحتها حتى لا يقع تحت طائلة القانون.

ويظهر الفيديو المتداول طفلة تبلغ نحو عامين، وهي تضحك بعفوية، وأعقبه مقطع صوتي لسيدة أفادت بأنه تم العثور على الطفلة وإيداعها لدى الشرطة طالبة نشره في المجموعات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-05-28-1.4445303

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single