أفضل مناطق الجذب السياحي في ولاية إلينوي الأمريكية

أفضل مناطق الجذب السياحي في ولاية إلينوي الأمريكية


عود الحزم

تملك ولاية إلينوي جميع أنواع الجذب التي يمكن للزوار أن يرغبوا بها، حيث توفر الولاية أكثر بكثير من مدينة شيكاغو فهي موطن حقول الذرة والمواقع التاريخية …

تملك ولاية إلينوي جميع أنواع الجذب التي يمكن للزوار أن يرغبوا بها، حيث توفر الولاية أكثر بكثير من مدينة شيكاغو فهي موطن حقول الذرة والمواقع التاريخية والحدائق الوطنية ومراكز التسوق الكبرى والمباني الرائعة المصممة من قبل المهندسين المعماريين مثل فرانك لويد رايت ولويس سوليفان والمتاحف وغيرها من المعالم الثقافية المثيرة للإعجاب.

  • حجز فنادق إلينوي عبر بوكينج

أهم المعالم السياحية في إلينوي

1- حديقة الألفية

إلينوي - حديقة الألفية

تم بناء حديقة الألفية احتفالا بدخول القرن الـ21، وهي جوهرة على ساحل بحيرة ميشيغان، وهو جزء من منتزه جرانت بارك في حي لوب بمدينة شيكاغو، وتشمل أبرز المعالم تمثال “ذا بين” الضخم المصنوع من الفولاذ الذي لا يصدأ ويعكس أفق المدينة والذي يعرف أيضاً باسم “بوابة السحاب”، و”نافورة التاج” وحلبة التزلج على الجليد وجسر للمشاة.

  • طالع كذلك.. أفضل التجارب السياحية في شيكاغو لرحلتك القادمة

2- رصيف نيفي

إلينوي - رصيف نيفي

يقع هذا المعلم الفريد من نوعه على الشاطئ الساحلي لبحيرة ميشيغان في مدينة شيكاغو، وقد تم تصميمه من قبل المهندس المعماري دانيال بورنهام ليكون مكاناً للسفن الكبيرة وافتتح عام 1916، وسمي تكريماً لأولئك الذين خدموا في سلاح البحرية خلال الحرب العالمية الأولى، ويحتوي الرصيف على عجلة فيريس يبلغ ارتفاعها 150 قدم ومتحف شيكاغو للأطفال ومسرح شيكاغو شكسبير وحدائق كريستال التي توفر ملاذًا استوائيًا حتى في أيام الشتاء والعديد من عوامل الجذب الأخرى.

3- مجنيفسنت مايل

إلينوي - مجنيفسنت مايل

مجنيفسنت مايل هو الاسم الذي يطلق على الامتداد الشهير من جادة ميشيغان في شيكاغو، ويحتوي هذا الشارع النابض بالحياة على مجموعة واسعة من المتاجر المتنوعة والمطاعم والفنادق والمتاحف وخيارات الترفيه الأخرى، بالإضافة إلى عدداً من المباني الرائعة مثل مبنى جون هانكوك ومبنى ريغلي وبرج تريبيون.

4- مكتبة ومتحف إبراهيم لينكولن الرئاسية

إلينوي - متحف إبراهيم لينكولن الرئاسية

يكرم هذا المتحف أبراهام لينكولن الرئيس الـ16 للولايات المتحدة، ويقع في مسقط رأسه في مدينة سبرينغفيلد، ويوفر فرصة رائعة للتعلم ليس فقط عن أبراهام لنكولن بل أيضًا عن تاريخ ولاية إلينوي، وتشمل أبرز المعروضات النسخة الأصلية من عنوان جيتيسبيرغ، ونسخة موقعة من إعلان التحرر وهو الوثيقة التي أنهت العبودية في الولايات المتحدة، هناك أيضا مواد تتعلق بزوجة لينكولن ماري تود مثل فستان زفافها.

5- شيد أكواريوم

إلينوي - شيد أكواريوم

كان هذا الاكواريوم أول حوض مائي من نوعه يتم بناؤه في الولايات المتحدة، وهو يحتوي على أكثر من 1500 نوع من الأسماك والثدييات والكائنات البحرية الأخرى مثل خنازير البحر وأسود البحر وطيور البطريق، وتؤدي هذه المخلوقات عروضاً ممتعة في أوقات محددة طوال اليوم.

6- معهد الفن في شيكاغو

إلينوي - معهد الفن في شيكاغو

شيدت هذه البنية الكلاسيكية الجديدة في الأصل لصالح معهد الفن احتفالاً بالمعرض العالمي في عام 1893، وتعد حالياً واحدة من أهم المؤسسات الثقافية في المدينة، وتشمل المجموعة الدائمة مجموعة هائلة من الأعمال الانطباعية وما بعد الانطباعية بما في ذلك أعمال كلود مونيه وبول غوغان وفنسنت فان غوغ، بالإضافة إلى لوحة نايت هوكس الشهيرة التي رسمها إدوارد هوبر.

7- ستارفيد روك ستيت بارك

إلينوي - ستارفيد روك ستيت بارك

يغطي هذا المنزه أكثر من 200 فدان، ويتميز بطبيعته الجيولوجية الفريدة من نوعها والتي يعتقد العلماء أنها نتجت عن فيضاناً كارثياً وقع منذ 14 ألف سنة، تحتوي الحديقة على العديد من الأماكن التاريخية مثل مزرعة كوربن وفندق بلازا وليتل بيفر.

  • قد يعجبك.. شاهد.. أفضل مناطق الجذب السياحي في ولاية داكوتا الجنوبية

8- غابة شوني الوطنية

إلينوي - غابة شوني الوطنية

تمتد هذه الغابة على مساحة 280 فدان، وقد تم الاهتمام بها من قبل فيلق الصيانة المدني من 1930 إلى 1940 حيث قاموا بزراعة أشجار دائمة الخضرة للمساعدة في تحقيق الاستقرار في الأراضي القاحلة، وحالياً تجمع هذه الحديقة الجميلة بين الغابات والحياة البرية الغنية والمعالم الطبيعية الفريدة من نوعها بما في ذلك التشكيلات الصخرية والينابيع والشلالات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً