آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

أثارت واقعة العثور على طفل سوري رضيع في مدخل بناء بريف دمشق التعاطف الواسع على السوشيال ميديا، وعرض البعض تبني الطفل الذي وجدت إلى جواره ورقة مكتوب عليها “الأم توفت عند الولادة.. حدا يوصلوا على الميتم”.

وعرض الكثيرون تبني الطفل في التعليقات على المنشور الذي بثته وزارة الداخلية السورية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيما استغرب آخرون من الجملة المكتوبة في الورقة قائلين: “ليش اللي بتموت أمه بيرموه في الشارع.. رعاية اليتيم حسنة”.

وقالت الوزارة إنه ورد بلاغ إلى مدير منطقة داريا من أحد المواطنين بعثوره على طفل حديث الولادة في مدخل البناء الذي يقطن فيه بمعضمية الشام ملفوف بمنشفة بيضاء عثر بضمنها على ورقة مدون عليها (الأم توفت عند الولادة) وتوجهت دورية من شرطة ناحية معضمية الشام وقامت بإحضاره إلى الناحية وتبين أنه سليم وبصحة جيدة وتم تسليمه إلى الجهة المعنية.

وأضافت الوزارة أن التحقيقات مستمرة للتوصل إلى ذوي الطفل.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-28-1.1635405

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single