حنان مطاوع : لهذا السبب اعتذرت عن مُسلسل “طايع”

حنان مطاوع : لهذا السبب اعتذرت عن مُسلسل “طايع”


عود الحزم

أعربت حنان مطاوع عن سعادتها بردود الفعل على دوريها في مسلسلي “الرحلة” و”ضد مجهول”، اللذين عرضا في رمضان الماضي، وأرجعت سبب نجاحها إلي إخلاصها وتفانيها…

حنان مطاوع (أرشيف)


أعربت حنان مطاوع عن سعادتها بردود الفعل على دوريها في مسلسلي “الرحلة” و”ضد مجهول”، اللذين عرضا في رمضان الماضي، وأرجعت سبب نجاحها إلي إخلاصها وتفانيها في الدورين.

وقالت حنان، في حوارها مع 24، إن ظهورها في “ضد مجهول” تأخر 3 حلقات كاملة، ولكنها احترمت وجهة نظر المخرج طارق رفعت والسيناريست أيمن سلامة، مضيفةً أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل “طايع” لانشغالها بتصوير مسلسليها.

ما تقييمك لمشاركتك في مسلسلي “ضد مجهول” و”الرحلة”؟
أعتز بالتجربتين وسعيدة بردود الفعل عليهما، لأنني قدمتهما بكل حب وإخلاص وتفان، و كان النجاح حليفي فيهما، وأحمد الله على صداهما سواءً في مواقع التواصل الاجتماعي أو من الناس في الشارع.

ألم تقلقي من تأخر ظهورك في “ضد مجهول” إلى الحلقة الخامسة؟
لا أنكر شعوري بالقلق من هذه الجزئية، ولكني التزمت برغبة المؤلف أيمن سلامة والمخرج طارق رفعت، رغم أن الاتفاق الأساسي نص علي ظهوري في الحلقة الثانية، وبعد فترة أصبحت الثالثة فالرابعة ثم الخامسة، وتظل المسألة وجهة نظرهما، التي لا أحب التدخل فيها.

بعض الفنانات تخشي تقديم أدوار الشر.. فماذا عنكِ في “ضد مجهول”؟
قدمت الشخصية الشريرة في مسلسل “دهشة” مع يحيي الفخراني، والمؤلف عبدالرحيم كمال، وصديقي المخرج شادي الفخراني، وأعتز كثيراً بها في مشواري، وبالعودة إلى شخصية “دنيا” في “ضد مجهول”، فهي ليست شريرة في رأيي، ولكنها مجنونة في تصرفاتها.

صرحتِ أخيراً بأنك استفدت من ملازمة والدك الراحل كرم مطاوع في مرضه عبر مسلسل “الرحلة”.. فما صحة ذلك؟
لم أدلِ بهذا التصريح، وإنما ذكرت امتلاك كل إنسان لخبرة عن مرض السرطان، سواءً من أهله أو جيرانه أو أصدقائه ممن أصيبوا به، إن نجوا منه أو توفاهم الله، لأن الممثل يستقي أدواره من خبراته الحياتية، التي تُسهم في خلق ملامح لأدواره الدرامية، وانطلاقاً من هذه الرؤية، لا أنكر استفادتي من تجربة والدي، رغم اختلافها عما تناوله “الرحلة”، لأن تجربة أبي كانت مختلفة جذرياً، باعتبار أن مرضى السرطان أنواع، وتختلف درجة استجابة كل منهم للعلاج الكيماوي عن الآخر، فمنهم من يتساقط شعره على سبيل المثال، وفي النهاية أدعو الله ليُشفي كل مريض.

هل ظهور “كيمي” بأناقة وجمال دعوة لمرضي السرطان للتفاؤل؟
– المسألة ليست كذلك، لأن “كيمي” مصممة أزياء في الأساس، وبالتالي اهتمامها بمظهرها الخارجي أمر طبيعي، كما أنها اكتشفت إصابتها المرض وقت استعدادها لإجراء عملية تجميل، وفوجئت بالمرض في مرحلة متأخرة، وأود أن أذكرك بالمساحيق التجميلية السيئة التي وُضعت على وجهي في نهاية الأحداث، وجعلت شكل وجهي مُرعباً.

علي ذكر “طايع”.. علمنا إنكِ اعتذرتِ عن الظهور ضيفة شرف في مرحلة عمرية صغيرة لوالدتك سهير المرشدي، بحسب الأحداث؟
– لم يكن دوراً وإنما مشهداً، وحدثوني عنه وقت انشغالي بتصوير “ضد مجهول” و”الرحلة”، وكان مشهد “فلاش باك” لـ “طايع” صغيراً، وأرادوا وجودي لتقديم دور أمه آنذاك، ولكني بشكل عام أتمنى التعاون مع المخرج عمرو سلامة والسيناريست محمد دياب في عمل كامل، لا في مشهد وحيد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً