“الهلال الأحمر الإماراتي” يضع حجر الأساس لمشروع ترميم مدرسة في اليمن

“الهلال الأحمر الإماراتي” يضع حجر الأساس لمشروع ترميم مدرسة في اليمن


عود الحزم

وضعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حجر الأساس لعملية إعادة ترميم وتأهيل مدرسة الشهيد علي عثمان ناجي بمنطقة المركولة في مديرية الضالع ضمن خطتها لدعم العملية التعليمية في…

alt


وضعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حجر الأساس لعملية إعادة ترميم وتأهيل مدرسة الشهيد علي عثمان ناجي بمنطقة المركولة في مديرية الضالع ضمن خطتها لدعم العملية التعليمية في المحافظة.

وتأتي إعادة تأهيل وترميم المدارس اليمنية لتعكس تنوع الدعم الذي تقدمه الهيئة للشعب اليمني والذي يشمل كافة المجالات الإنسانية.

وأشاد وكيل محافظة الضالع المنسق العام نبيل العفيف، بالجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذراع الإنساني لدولة الإمارات، والدعم الذي تقدمه للشعب اليمني في مختلف المجالات الإنسانية والخدمية، إضافةً للمشاريع التي تأتي في إطار “عام زايد” لإعادة تطبيع الحياة في محافظة الضالع بشكل خاص والمحافظات المحررة عامة.

وقال إن “الدعم غير المتناهي الذي تقدمه الإمارات عبر هيئة الهلال الأحمر وصل إلى كل منزل ومنطقة ومديرية ومحافظة في اليمن، فيما يأتي دعمها للتعليم انطلاقاً من أهمية وعظمة رسالة العلم ودوره في صناعة الأجيال وبناء جيل متسلح بالعلم جيل قادر على بناء المستقبل الواعد”.

من ناحيته، أثنى مدير عام مكتب التربية والتعليم محسن الحنق، على وقوف الإمارات حكومة وشعباً إلى جانب الشعب اليمني في هذا الظرف الذي يواجهه، منوهاً إلى ما توليه هيئة الهلال الأحمر الإماراتية للقطاع التعليمي من أهمية خاصة.

وعبر أهالي المنطقة عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لإعادة الحياة إلى أحد صروح العلم في المركولة التي حرمت من التعليم لسنوات بسبب ما حدث لهذه المدرسة من عبث بمحتوياتها وتضررها بسبب الأوضاع التي مرت بها البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً