تسريبات جديدة تكشف عن بعض مواصفات هاتف Mi Max 3 من شاومي

تسريبات جديدة تكشف عن بعض مواصفات هاتف Mi Max 3 من شاومي


عود الحزم

ستقوم شركة شاومي بالإعلان عن هاتف Mi Max 3 في يوم الخميس، وعلى الرغم من ذلك، قامت الشركة بتحميس المستخدمين من خلال تأكيدها على حجم البطارية وشاشة الجهاز. هذا وبالإضافة إلى…

ستقوم شركة شاومي بالإعلان عن هاتف Mi Max 3 في يوم الخميس، وعلى الرغم من ذلك، قامت الشركة بتحميس المستخدمين من خلال تأكيدها على حجم البطارية وشاشة الجهاز. هذا وبالإضافة إلى انه تم تسريب بعض التفاصيل التي تتعلق بالمواصفات أيضًا.

سيحتوي هاتف Mi Max 3 على شاشة 6.9 بوصة بدقة +Full HD ونسبة أبعاد 18:9، ومن المثير للاهتمام انه لن يحتوي على نتوء، بل سيأتي بحواف رفيعة جدًا من الأعلى. كما ستبلغ سعة البطارية 5500 مللي أمبير، مما يجعلها أقوي من بطارية هاتف Mi Max 2 السابق التي جاءت بسعة 5300 مللي أمبير.

alt alt alt alt

أما عن بقية المواصفات، فسيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 636 مع ثمانية نوات من Kryo 260 وتردد 1.8 جيجا هرتز، كما سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل + 5 ميجا بكسل، هذا وبالإضافة إلى جهاز استشعار رئيسي بدقة 1.4µm بكسل.

سيتضمن الجهاز ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، وأشار موقع TENAA إلى ان الشركة تعمل على إصدارات بسعات مختلفة. وسيتم تشغيل الهاتف من خلال نظام تشغيل أندرويد أوريو إصدار 8.1 مع واجهة مستخدم v9.6.

لم يتم الكشف عن ألوان الهاتف ولا عن السعر ولا عن تاريخ التوافر، ولكن سيتم الإعلان عنه في 19 يوليو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً