فرحة ماكرون بكأس العالم تتحول إلى “ميميز” على مواقع التواصل الاجتماعي

فرحة ماكرون بكأس العالم تتحول إلى “ميميز” على مواقع التواصل الاجتماعي


عود الحزم

وضع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون “أخلاقيات البروتوكول الرئاسي” جانباً أثناء المباراة الحاسمة في نهائيات كأس العالم في كرة القدم، عاكساً الفرحة العارمة التي انتابته في إحدى الصور التي انتشرت …

الرئيس الفرنسي محتفلاً بأحد أهداف منتخب بلاده (سبوتنيك)


وضع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون “أخلاقيات البروتوكول الرئاسي” جانباً أثناء المباراة الحاسمة في نهائيات كأس العالم في كرة القدم، عاكساً الفرحة العارمة التي انتابته في إحدى الصور التي انتشرت وتحولت إلى مادة فكاهية حول العالم.

وظهر ماركون وهو يلكم الهواء عالياً، مع توالي الكرات الفرنسية في المرمى الكرواتي وانتهاء المباراة التي جرت في ملعب لوجنيكي في موسكو بفوز كبير 4 – 2 لبلاده.

واستطاعت الصورة التي صوّرها أليكسي نيكولسكي من وكالة سبوتنيك الروسية، التقاط هذه اللحظة العفوية للرئيس الفرنسي، عندما تناسى الأصول الرئاسية بجانب كل من الرئيسة الكرواتية والرئيس الروسي وعدد من مسؤولي منظمة الفيفا.

ولم تمر ساعات على نشر وكالات الأنباء العالمية هذه الصورة، حتى تحولت إلى مادة رئيسية لمحبي برنامج تحوير الصور الـ”فوتوشوب”، لتتحول إلى “ميميز” تم خلاله امزج ماكرون مع عدد من الخلفيات والصور والمعاني التي تستهوي مستخدمي الإنترنت حول العالم.

وفيما لا يمكن بسهولة إحصاء أو حصر جميع الصور التي يتم انتاجها، عمد مستخدمو المنتديات الإلكترونية، من بينها فور شان وريديت، إلى فتح جزء خاص بصورة ماكرون وفرحته التي أبداها بالهدف ضد كرواتيا وسرعان ما تحولت إلى الأكثر رواجاً على الانترنت.


رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً