Live Lagom.. فن العيش على الطريقة السويدية من IDdesign

Live Lagom.. فن العيش على الطريقة السويدية من IDdesign


عود الحزم

Lagom هي فلسفة ومنهج شامل للحياة والتصميم؛ حيث تعني الكلمة السويدية Lagom العيش بالقدر المناسب من دون اسراف ولا تقطير، ذلك السر الإسكندنافي الذي يمكنك من أن تعيش حياةً جيدة،…

Lagom هي فلسفة ومنهج شامل للحياة والتصميم؛ حيث تعني الكلمة السويدية Lagom العيش بالقدر المناسب من دون اسراف ولا تقطير، ذلك السر الإسكندنافي الذي يمكنك من أن تعيش حياةً جيدة، وهو أحد أكثر الصيحات المهيمنة على أساليب الحياة هذا العام.

اكتسبت مجموعة Stockholm من آي دي ديزاين IDdesign اسمها من العاصمة السويدية؛ تيمُّناً بميلاد صيحة Lagom بها. شهدت هذه المجموعة ميلادها على يد “جون نيسن” مصمم الأثاث الدنماركي الذي استطاع من خلالها أن يعكس الروح الإسكندنافية المُتميزة بالبساطة والكفاءة العملية.

أكثر ما تُعنى به Lagom هو جعل الأشياء أقل تعقيداً والسماح بتجلي الجمال الطبيعي للخامات وإبراز ما أبدعه الحرفيون؛ ولهذا فقد رُوعي في كل منتجٍ من منتجات مجموعة Stockholm أن يُكسى بطبقةٍ من البلوط الصلب الممشط المصقولة بالورنيش.

تضفي العارضة المعدنية السوداء المصقولة بالورنيش لمسةً جماليةً تُظهر بساطة خطوط المجموعة؛ ليُكسبها ذلك روح البساطة والمُعاصَرة في ذات الوقت.

تتميز طاولة طعام Stockholm باحتوائها على آلية التمديد؛ التي يُمكن من خلالها أن نضيف مساحة إلى الطاولة تصل حتى 90 سنتيمتراً. تتضمن المجموعة أيضاً لوحة جانبيةً ومقعداً طويلاً؛ مما يُضفي قالباً مثالياً على مشهد الغرفة، ويتيح لك تصميم غرفة جميلة وعصرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً