“هوتيل ترانسلفانيا 3” يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

“هوتيل ترانسلفانيا 3” يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية


عود الحزم

تصدر فيلم الرسوم المتحركة “هوتيل ترانسلفانيا :3 سامر فاكيشن”، إيرادات السينما بأمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات ستوديوهات السينما مساء الأحد. تصدر فيلم الرسوم المتحركة “هوتيل ترانسلفانيا:3 …

alt


تصدر فيلم الرسوم المتحركة “هوتيل ترانسلفانيا :3 سامر فاكيشن”، إيرادات السينما بأمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات ستوديوهات السينما مساء الأحد.

تصدر فيلم الرسوم المتحركة “هوتيل ترانسلفانيا:3 سامر فاكيشن”، إيرادات السينما بأمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد. وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء اصوات شخصياته كل من آدم ساندلر وسيلينا جوميز وكيفن جيمس، إيرادات بلغت 44.1 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني الجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي والمغامرات “آنت مان” والذي يحمل عنوان “آنت مان أند ذا واسب”، وشارك في بطولته كل من بول رود وإيفانجلين ليلي ومايكل دوجلاس، محققاً إيرادات بلغت 28.8 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الحركة والمغامرات “سكايسكريبر”، الذي يشارك في بطولته كل من دواين جونسون ونيف كامبل وشاين هان، محققاً إيرادات بلغت 25.5 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الابعاد “إنكريدبلز”، ويشارك في أداء أصوات شخصياته كل من كريج تي. نيلسون وهولي هنتر وصامويل إل. جاكسون، محققا إيرادات بلغت 16.2 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس أحدث أجزاء سلسلة أفلام المغامرات والخيال العلمي “جوراسيك وورلد” والذي يحمل عنوان “فولن كينجدم” ويشارك في بطولته كل من كريس برات وبرايس دالاس هوارد وريف سبول، محققاً إيرادات بلغت 15.5 مليون دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً