مجموعة جميرا تتيح 90 خياراً لعطلة صيفية لا تنسى

مجموعة جميرا تتيح 90 خياراً لعطلة صيفية لا تنسى


عود الحزم

كشفت مجموعة جميرا عن باقة من الخيارات التي تضم مجموعة من العروض والأنشطة المذهلة للراغبين بقضاء شهور الصيف في التنقل بين أنحاء أوروبا. وقد أعدت “مجموعة جميرا” قائمة غنية …

كشفت مجموعة جميرا عن باقة من الخيارات التي تضم مجموعة من العروض والأنشطة المذهلة للراغبين بقضاء شهور الصيف في التنقل بين أنحاء أوروبا.

وقد أعدت “مجموعة جميرا” قائمة غنية بالفعاليات المفعمة بالبهجة والمرح تضم 90 خياراً تتيح للأصدقاء وجميع أفراد الأسرة لعيش أمتع اللحظات خلال فصل الصيف في فنادق المجموعة، وتضم القائمة مجموعة خيارات ترفيهية بدءاً من الاسترخاء على الشواطئ المتلألئة إلى أجواء المدينة الصاخبة وخور دبي المذهل والجولات السياحية الممتعة بالسيارة أو حتى على متن الطائرة.

وتنقسم القائمة إلى ست فئات مختلفة، مجموعة متكاملة من الأنشطة النهارية والليلية، عروض العطلات المحلية أو الإقامة الطويلة مع العائلة، المطاعم، وجهات التسوق والاستكشاف وتجديد النشاط والحيوية.

– العطلات المحلية

تقدم فنادق جميرا أبراج الإمارات وجميرا فندق الخور في دبي للسكان والمقيمين عروضاً حصرية للإقامة تبدأ من 315 درهماً لليلة الواحدة، كما يوفر فندق زعبيل هاوس من جميرا السيف وزعبيل هاوس ميني من جميرا تجربة إقامة متميزة مع تجربة استكشاف منطقة السيف الجديدة المحيطة بخور دبي على متن دراجة هوائية سيقدمها الفندق، تبدأ الأسعار من 396 درهماً و280 درهماً على التوالي لليلة الواحدة شاملة الإفطار.

كذلك تقدم فنادق جميرا القصر وجميرا دار المصيف لزوارها أكثر من مجرد إقامة فاخرة بدءاً من المسبح الواسع إلى خدمة الخادم الخاص، بأسعار تبدأ من 935 درهماً لليلة الواحدة شاملة الإفطار والعشاء في أكثر من 40 مطعماً ومقهى فضلاً عن الدخول غير المحدود إلى “حديقة الألعاب المائية وايلد وادي”.

– أشهى الأطباق

يوفر مطعم “ذا ريب روم” في فندق جميرا أبراج الإمارات للذواقة مجموعة متنوعة من خيارات شرائح اللحم الشهية التي يقدمها الشيف، مع وجبة الغداء المكونة من ثلاثة أطباق مقابل 325 درهماً للشخص، ويمكن للذواقة اكتشاف طريقة إعداد طبق البايلا، أشهر الأطباق الإسبانية، في مطعم “الحمراء” بفندق “جميرا القصر” مقابل 180 درهماً للشخص، ويتمكن الصغار من تناول الطعام مجاناً طوال اليوم في مطاعم (هنايا، أربوريتم، ذا بالمري) في مدينة جميرا.

– نشاطات متنوعة في الليل والنهار

ويستطيع الزوار ابتكار عطرهم الشخصي مقابل 40 درهماً من “سوق مدينة جميرا”، أوحضور حفلاً في نادي “سندباد للأطفال” في “جميرا زعبيل سراي” مقابل 100 درهم فقط لكل طفل، بينما يتمكن الكبار من الاسترخاء على الشاطئ والمسبح، واختتام اليوم بتناول وجبة الغداء أو العشاء في “لاليزار” ومن ثم التعرف على الأجواء التركية في “تاليس سبا العثماني” الأسطوري في “جميرا زعبيل سراي”.

ويدعو فندق “جميرا برج العرب” الضيوف إلى تجربة جديدة كلياً في الكبائن المكيفة بجانب المسبح المطل على التيراس وتناول أطباق المأكولات البحرية الباردة من مطعم “سكيب” بأسعار تبدأ من 1125 درهماً لشخصي، مع الاستفادة من تجربة التدليك والاسترخاء بأسعار تبدأ من 7321 درهماً لشخصين.

ولعشاق المغامرات، تقدم حديقة الألعاب المائية وايلد وادي عرض ليلة السيدات في أول وآخر خميس من كل شهر مقابل 199 درهماً فقط للبالغين إضافة إلى الدخول المجاني لطفلين، ويقدم تاليس فيتنس باقة حصص تدريبية للمجموعات مقابل 100 درهم للشخص الواحد.

– عشاق السفر

تقدم مجموعة جميرا للراغبين بقضاء شهور الصيف في التنقل بين أنحاء أوروبا، حيث يتمتعون بتذوق شواء يوم الأحد البريطاني في “ذا كلوب روم” أو بتجربة التسوق في فندق “جميرا كارلتون تاور” لندن، أو إستخدام علاجات العسل في فندق “جميرا فرانكفورت”، فضلاً عن اكتشاف أشهى النكهات على وجبات الغداء أو العشاء مجاناً عند الإقامة في فندق ومنتجع “جميرا بورت سولير” الهادئ في مايوركا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً